السبت، سبتمبر 28

أهمية محرك البحث جوجل لنشر موقعك


أهمية جوجل



أهمية جوجل او قوقل
لقد أصبحت الات البحث من الأدوات التى سهلت علينا اشياء كثيرة كنا نفعلها فى الماضى وكانت تستقطع من وقتنا وجهدنا الكثير ولقد امتن الله سبحانه وتعالى على البشر بالعلم وميزهم عن غيرهم باستعمال عقولهم لإدارة مصالحهم فى هذا الكون ، وبما أننا اليوم فى عصر طغت فيه التكنولوجيا وأصبحت هى عامل التقدم بين الأمم ولا سيما فى علوم الإنترنت والكومبيوتر وتيسيرا على كثير من مستخدمى الأنترنت فى اعمالهم وابحاثهم نشأت الات البحث والتى بدورها تستطيع ان تجد ما تريد الوصول اليه باسرع وقت ممكن ودون بذل اى عناء فى ذلك ولعل اشهر الات البحث على الاطلاق هى جوجل ولعل البعض يتسائل لماذا جوجل بالذات التى اختصه بالشرح والاهتمام على الرغم من وجود المئات بل الالف من الات البحث الاخرى ؟
اقول لكن بالطبع يوجد الكثير من الات البحث والتى تستحق العناء فى دراستها ولكن يظل افضلها قوقل او جوجل لأنه الاكثر تميزا والاكثر استخداما إنه اله البحث الذى ينبغى ان تضع كل مجهودك لإبراز واشهار موقعك به فى المقام الاول --- الان دعونا نناقش كل هذا 
مما لا شك فيه ان جوجل هو اكبر واشهر اله بحث استخداما فى العالم فهو يحتوى على فهرس به اكثر من 4.5 بليون صفحه ويب بما فى ذلك ملفات الورد والاكسل وغيرها وبه اكثر من 880 مليون صورة واكثر من 850 مليون مستخدم جديد كل شهر هذا فى عام 2004 فكيف يكون وضعه الان . 
ليس هذا فحسب بل يقوم ايضا بإمدادك بنتائج بحث خاصه بالات ودلائل بحث اخرى وخاصه 
AOL
Netscape
Earthlink
Iwon.com
Go.com


وهذا يعنى ان وجودك فى المرتبه الاولى فى جوجل يعنى وجودك فى المرتبه الاولى فى هذه الدلائل ، وهذا يعنى وبشكل اوضح ان جوجل هو اله البحث الوحيد والاهم الذى يستحق ان تبذل كل ما بوسعك لأظهار واشهار موقعك به . .. وسوف نتابع كيف تظهر موقع فى الصفحه الاولى من جوجل فى موضوعات قادمه ان شاء الله .


لا تنسونا من تقييمكم والاشتراك فى موقعنا .

هناك تعليقان (2):

  1. Heya i'm for the first time here. I found this board
    and I find It really useful & it helped me out a lot.
    I hope to give something back and aid others
    like you aided me.

    Also visit my web blog Binära Optioner

    ردحذف
  2. Greetings from Carolina! I'm bored at work so I decided to browse
    your website on my iphone during lunch break.
    I really like the knowledge you present here and can't wait
    to take a look when I get home. I'm amazed at how quick
    your blog loaded on my cell phone .. I'm not even using WIFI, just 3G ..
    Anyhow, awesome blog!

    Feel free to surf to my homepage :: b ostermann

    ردحذف