السبت، مارس 5

فيديو..رئيس البرلمان العربى يوضح اهمية القوة العربية المشتركة

أكد أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي، أن مؤتمر البرلمان العربي الذي سيُعقد يومي الإثنين والثلاثاء القادمين سيناقش نتائج المؤتمر الأول لرؤساء البرلمانات العربية �والذى عُقد الشهر الحالي بالقاهرة .
وقال الجروان فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح اون" على فضائية "اون تى في" اليوم السبت - �، أن المؤتمر سيعمل على خلق وتعزيز قنوات الاتصال بين الشعوب والقيادات العربية في جامعة الدول العربية، وتعزيز الشراكة مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لتوحيد المواقف الدولية ولمواجهة الإرهاب الذي تفشى في الدول العربية.
وأضاف أن القمة العربية الأخيرة طرحت موضوع القوة العربية المشتركة، موضحًا أن القوى العربية المشتركة تسعى لحفظ كرامة ومقدرات الوطن العربي ، لافتا إلى أن هناك وفدًا من البرلمان العربي شارك في مؤتمر الاتحاد البرلماني اللاتيني الأمريكي بدولة "بنما" وتتطرق للحديث عن القضية الفلسطينية وهو ما استقبله الحاضرون بحفاوة وترحيب.
وقال :"المشاركون قد صفقوا ووقفوا احترامًا عندما قلت كلمة فلسطين في خطابي بالمؤتمر"، مؤكدًا ان البرلمان العربي عزز خلال سنواته الماضية من دوره في الدبلوماسية الدولية والقنوات الرسمية.
شاهد الفيديو..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق