الأحد، يونيو 3

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 لكافة محافظات الجمهورية برقم جلوسك ومواعيد إعلانها “رسميا” الان

علان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني وسط حالة من ترقب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم لما تشكله نتيجة الشهادة الإعدادية من أهمية بالغة على مصير الطلاب، حيث يتحدد بناء عليها التوجه التعليمي الذي يكمل به الطالب أو الطالبة مسيرتهم، وسنرفق لكم روابط مباشرة رسمية من خلالها يمكن الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لكل محافظة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم المصرية التي تعتمد نتيجة الإعدادية 2018 قريبا.
تنهي كنترولات المحافظات المصرية أعمال التصحيح والمراجعات النهائية لاختبارات الطلاب بالمواد الدراسية قريبا، ومن ضمنها محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية التي تحرص دائما على عدم تأخر نتيجة الصف الثالث الاعدادي كل ترم دراسي، مع تفعيل روابط موقع نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 برقم الجلوس.
تعلن محافظات الجمهورية نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 تباعا المحافظة تلو الأخرى، الأمر الذي يجعلنا نساعد أبنائنا طلبة وطالبات ثالثة إعدادي وذويهم في الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني، والاستعلام عن درجات نهاية العام الدراسي الحاصل عليها الطلاب حسب نتيجة الصف الثالث الاعدادي قريبا.  .

روابط نتيجة ثالثة إعدادي 2018 لجميع المحافظات

نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة القاهرة ظهرت  
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة الجيزة ظهرت 
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة الاسكندرية ظهرت
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة الشرقية ظهرت 
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة الدقهلية ظهرت
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة المنيا قريبا
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة القليوبية ظهرت 
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة الغربية ظهرت 
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة البحيرة ظهرت
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة الإسماعيلية ظهرت
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة أسيوط قربيا
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة سوهاج قريبا
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة بني سويف ظهرت 
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة المنوفية ظهرت 
نتيجة الطلاب الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ ظهرت 
متابعة نتيجة الصف الثالث الاعدادي كل المحافظات من خلال موقع نجوم مصرية مباشرة، لمعرفة أخر أخبار إعلان نتيجة الإعدادية 2018 مع تحديث مستمر للروابط المرفقة أعلاه حال تغييرها أو تحديثها رسميا تبعا لكل محافظة.
اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية 2018 الأن رسميا، ويمكن الاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.
رسميا” اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة منذ قليل نتيجة الصف الثالث الاعدادي وتم إعلان أسماء الأوائل على المحافظة، وبلغت نسبة نجاح إعدادية القاهرة 78%.
اعرف نتيجتك برقم جلوسك عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد أن ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي ترم ثاني محافظة القاهرة، واحصل على شهادتك غدا أو بعد غد من مدرستك.
تحديث: أعلنت بوابة تعليم الدقهلية الأربعاء، اعتماد نتيجة الطلاب الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي” مع نسبة نجاح 83.7% للطلاب والطالبات في محافظة الدقهلية.
تحديث: وأخيرا ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي لطلاب وطالبات محافظة القليوبية عقب أن اعتمدها المحافظ، والنتائج متاحة الأن من خلال بوابة تعليم القليوبية برقم الجلوس فقط.
تحديث: بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 67.73 للطلاب، وتم الإعلان عن ظهورها منذ ساعات وتم رفعها عبر موقع مديرية تعليم البحيرة الرسمي لنتائج طلاب الإعدادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق