الأحد، يونيو 3

“بعد قليل” نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني 2018 .. اعرف نتيجة إعدادية المنيا برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني، حيث ن المتوقع أن يعتمد عصام البديوى، محافظ المنيابداية الأسبوع  نتيجة إعدادية المنيا 2018 ، ويقدم “موقع مصر فايف” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أو من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة إعدادية المنيا 2018 خلال لحظات.
تواصل مديرية التربية والتعليم في المنيا أعمال التصحيح لنتائج الترم الثاني حتي الآن، كما أنه من المتوقع إعلان نتائج المنيا خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018 .. أكتب رقم الجلوس والاسم في تعليق أسفل الخبر .. ظهرت الآن 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018 الترم الأول

وفيما يتعلق بنسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا الترم الأول للطلاب المكفوفين 100%، كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أنه جاءت نسبة النجاح للشهادة “الإعدادية المهنية وضعاف السمع” 94.5%، أما بالنسبة لمرحلة التعليم الأساسي نجح 935 من إجمالي 1340 طالب.
لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا حتي الآن ومن المتوقع اعتمادها بداية الأسبوع، مما تسبب في غضب الطلاب بسبب طول الانتظار.
سيتم اعتماد النتيجة رسميا من جانب محافظ المنيا غدا الإثنين.

روابط نتيجة إعدادية محافظة المنيا 2018 الترم الثاني

ظهرت الآن نتيجة إعدادية نحافظة المنيا الترم الأول 2018 لجميع الإدارات التعليمية، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا، والتي من المقرر أن يتم اعتمادها خلال الساعات القادمة، من خلال الروابط التالية :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق