الخميس، سبتمبر 6

تسريب صور المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس 2019 GLE

تستعد شركة مرسيدس Mercedes لطرح موديل مرسيدس جي إل إي - Mercedes GLE 2019 في الأشهر القليلة القادمة خلال عام 2018 الجاري، عقب الانتهاء من التعديلات التي تجريها على الموديل الذي ترغب مرسيدس في منافسة موديل بي إم دابليو BMW X5 من خلاله.
ونجح موقع "موتور وان" في الحصول على لقطات حصرية مسربة للسيارة الجديدة من الداخل، كشفت العديد من التفاصيل حول التحديثات التي أضيفت لقمرة القيادة وتصميم الصالون الداخلي.
وكان قد نشر الموقع الأمريكي لقطات حصرية للسيارة من الخارج التقطت خلال اختبارات القيادة التي خضعت لها خلال الشهر الجاري.
ومن الصور التي نشرها "موتور وان"، نستطيع أن نلاحظ شاشة ديجيتال عريضة ستكون شاشة مؤشر السرعة، وهي إضافة جديدة لموديل GLE من مرسيدس لم تظهر في النسخ السابقة من الموديل.
كما ظهرت تفاصيل أخرى خاصة بالأبواب وأجهزة التحكم داخل السيارة تشابهت مع النسخ السابقة من الموديل نفسه.
وذكر موقع "موتور وان" أنه بشكل عام لم تجر تعديلات جذرية على تصميم السيارة من الداخل مثل ما هو الحال على التصميم الخارجي، فهي تبدو كنسخة محدثة من موديل GLE السابق.
وضمن سياق خطة مرسيدس بنز Mercedes-Benz لتطوير سياراتها رباعية الدفع، كانت قد أعلنت الشركة الألمانية عن نيتها طرح موديل جديد من فئة جي كلاس G Class بمحرك ديزل للمرة الأولى، خلال شهر ديسمبر القادم لعشاق هذه الفئة من شركة صناعة السيارات الألمانية العريقة.
وسيكون الموديل الجديد الثالثَ لمرسيدس الذي تطرحه من فئة جي كلاس G-Class خلال عام 2018 الجاري، بعد أن طرحت في يناير موديل G500 بمعرض ديترويد الدولي للسيارات، وفي أبريل موديل G63 في معرض جينيف الدولي للسيارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق