الخميس، سبتمبر 6

مرسيدس A-Class L سيدان 2019 توثق أول ظهور عالمي لها في الصين رائعه

مرسيدس A-Class L سيدان 2019 وضعت أول خطواتها الرسمية في طريق سيارات مرسيدس بنز الإنتاجية ، ليتم إطلاقها رسمياً اليوم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات الذي يفتتح أبوابه اليوم في الصين .
تعتبر A-Class L سيارة سيدان مدمجة بتصميم مستلهم من سيارة مرسيدس CLS 2019 في جيلها الثالث التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، كما أن أجدد سيارات مرسيدس بنز زودت بتقنيات مستلهمة من سيارةمرسيدس S-Class 2018 المحدثة التي سبق وجربها فريقنا في عرب جي تي أيضاً .
mercedes-a-class-sedan
التصميم الخارجي لـ سيارة A-Class L سيدان يظهر فلسفة تصاميم مرسيدس بنز الجديدة التي تثير الجدل بين الإعجاب بها أو عدم تقبلها ، وحصلت السيارة على واجهة أمامية وخلفية قصيرة نوعاً ، وخطوط انسيابية من الجوانب وإطارات بقياسات تتراوح بين 16 إلى 19 إنش ، ومن الخلف حصلت أجدد سيارات مرسيدس بنز على تصميم مدمج وزودت بمصابيح مزدوجة الإنارة .
من ناحية الأبعاد الخارجية تعتمد هذه السيارة الجديدة على قاعدة عجلات طولها 2,729 ملم ، ويبلغ طولها 4,609 ملم ، وعرض 1,796 ملم .
مرسيدس A-Class l سيدان
وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا ستكون سيارة مرسيدس A-Class L سيدان 2019 طراز حصري للسوق الصيني فقط ، فهي نتيجة لشراكة تجمع بين دايملر الشركة المالكة لعلامة مرسيدس بنز ، وشركة BAIC الصينية .ولكن هناك معلومات تشير إلى أن الصانع الألماني سيوفر لاحقاً خلال العام الجاري نسخة من هذا الطراز الجديد سيوفرها في الأسواق العالمية إن شاء الله ، فالنسخة الصينية مرسيدس A-Class L سيدان 2019 تعتمد على قاعدة عجلات طويلة وهذا ما يرمز له الحرف L في اسمها ، ولكن النسخة العالمية القادمة من هذا الطراز ستأتي بقاعدة عجلات أساسية .
ستتوفر هذه السيارة الجديدة المخصصة للسوق الصيني بنسختين ؛ سيدان ، و سبورت سيدان التي تتميز بانحناءات في غطاء المحرك .
داخلية مرسيدس
ميكانيكياً ستتوفر سيارة A-Class L سيدان 2019 :
  • محرك 4 سلندر سعة 1.33 لتر يولد قوة 136 حصان و 163 حصان .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 190 حصان .
يتصل كلا الخيارين من المحركات بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي 7G-DCT من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق